مدير مدرسة بالبحيرة يعتدي على ولي أمر عند استلامه كتب ابنته الدراسية - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 5:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير مدرسة بالبحيرة يعتدي على ولي أمر عند استلامه كتب ابنته الدراسية

اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
خميس البرعى:
نشر في: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 6:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 6:40 م

شهدت مدرسة الشهيد فوزي إبراهيم الابتدائية التابعة لإدارة مركز كفرالدوار التعليمية واقعة مؤسفة، بقيام مدير المدرسة بالتعدي بالضرب على أحد أولياء الأمور عند قيامه باستلام الكتب الدراسية الخاصه بابنته، علي حد قوله.

أوضح رجب بسطويسي، أحد أولياء الأمور بمدرسة الشهيد فوزي إبراهيم الابتدائية، التابعة لإدارة مركز كفرالدوار التعليمية، بأنه قام بسداد المصروفات الدراسية دون الحصول على الوصل الخاص بها، مضيفاً أنه عند القيام بالتوجه إلى المدرسة لفحص الأمر، ومعرفة لماذا تأخر تسليم الكتب الدراسية الخاصة بابنته، فوجئ بقيام مدير المدرسة بإخراجه من المدرسة عنوة عنه، وذلك نظراً لقدوم لجنة من الإدارة للتفتيش على المدرةه، كما فوجئ بقيام المدير بالتعدي عليه بالضرب وسط عدد من المعلمين، مما أحدث به بعض الإصابات.

وعلى الفور قام بالتوجه إلى الإدارة التعليمية لعمل مذكرة بالواقعة، وأيضاً إلى نقطة الشرطة لتحرير محضر، حمل رقم 508 لسنة 2018.

ويناشد وزير التربية والتعليم بضرورة التدخل وأخذ حقة من هذا المدير الذي قام بالاعتداء عليه، ونقله إلى مدرسة أخرى ومعاقبته، في حين أكد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه أحال مدير المدرسة للتحقيق في تلك الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك