رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات المعسكر التدريبي لطلاب الفوج الثاني بالتربية الرياضية - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 11:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات المعسكر التدريبي لطلاب الفوج الثاني بالتربية الرياضية

محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2020 - 4:16 م | آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2020 - 4:16 م

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم السبت، ندوة تثقيفية بعنوان "أوفيس 365 ومنصة التعليم عن بعد"، والتي جاءت ضمن فعاليات المعسكر الدراسي التدريبي الثاني لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية، والذي يحمل شعار "القوافل الرياضية لتنمية البيئة وخدمة المجتمع"، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى، بالحرم الجامعي القديمة.

وألقى رئيس الجامعة، كلمة حث فيها الطلاب على أهمية مواكبة التطور والتماشي مع ظاهرة التحول الرقمي، وأن يصبح لكل طالب بريد إلكتروني مؤسسي يمكن من خلاله التواصل رسمياً مع إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وتسجيل الحضور والغياب، وكذلك متابعة المحاضرات "أون لاين" من خلال المنصة التعليمية، والاستفادة من كل الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة بالمجان عن طريق البريد الإلكتروني المؤسسي.

وأكد أن إدارة الجامعة تبذل ما بوسعها لتجهيز البنية التحتية الرقمية لتواكب ظاهرة التحول الرقمي عالمياً، كما تتيح الفرصة أمام جميع الطلاب لإستخدام المنصة التعليمية بيسر وكفاءة عالية.

من جانبه قال الدكتور محمد عبدالمحسن، إن فعاليات المعسكر التدريبي للفوج الثاني تستمر من 7 حتى 11 أكتوبر الجاري بمشاركة 250 طالبًا وطالبة، مشيراً إلى أن الفوج الثالث والأخير سيبدأ أعماله في الفترة من 12 حتى 15 أكتوبر.

وأشار إلى أن فعاليات البرنامج التدريبي للمعسكر تشمل محاضرات عن الإسعافات الأولية، التعلم عن بعد، الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

حضر الندوة كل من الدكتور محمد عبدالمحسن وكيل الكلية لشؤون البيئة، وخدمة المجتمع ورئيس المعسكر، والدكتور محمد كمال مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

ويحاضر فيها المهندس علاء عاطف بشبكة المعلومات المركزية، ومنسق الجامعة للمنصة الإلكترونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك