حبس متهم بإصابة شخص بسلاح أبيض والاستيلاء على توكتوك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهم بإصابة شخص بسلاح أبيض والاستيلاء على توكتوك في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 9:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 9:01 م

قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، القبض على شخص، عاطل، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على، طالب، بسلاح أبيض "مطواة" وسرقة مركبة "التوك توك" قيادته، ولاذا بالفرار.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وموافاتها بالتقرير الطبي للمصاب وسماع أقواله حال سماح حالته بذلك، لبيان أسباب الحادث.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بإصابة شخص، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، بجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن أحد أقارب المصاب، عاطل، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، قام بالاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض، وذلك أثناء استقلالهما دراجة نارية مركبة "توك توك"، قيادة المُصاب، فأحدث ما به من إصابات واستولى على المركبة كرهًا عنه ولاذ بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم تحديد مكان المتهم وعمل كمين له وبإلقاء القبض عليه، ومواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبتطوير مناقشته أرشد عن مركبة "التوك توك" المستولى عليها، والأداة المستخدمة في الحادث "مطواة" والتحفظ عليهما.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لاسعافه، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك