باسم يوسف: أحاول إدخال البهجة على قلوب المشاهدين في Arabs Got Talent وفي بعض الأحيان أكون صارما - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باسم يوسف: أحاول إدخال البهجة على قلوب المشاهدين في Arabs Got Talent وفي بعض الأحيان أكون صارما


نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 1:42 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 1:42 م

قال الإعلامي الساخر باسم يوسف إن علاقته ببرنامج Arabs Got Talent قديمة، مؤكداً أنه كان من متابعي البرنامج وأحد عشاقه منذ بداياته، ولذلك يتوجه بالتحية لأحمد حلمي وعلي جابر لأن البرنامج يفتقدهم.

وأضاف باسم يوسف: "تربطني علاقة طيبة بناصر القصبي عمرها أكثر من 12 سنة، ولطالما وددت أن أعمل معه إلى أن جاءت الفرصة المناسبة اليوم من خلال لجنة تحكيم البرنامج. لذا، هناك كيمياء قوية بيننا فهو ممثل كوميدي قدير وقديم، وأنا أتعلم منه على المنصة، ويمكن القول بأننا نكمّل بعضنا البعض، فهناك تناسق عفوي غير متّفق عليه بيننا. أما نجوى كرم فهي إمبراطورة وبرنسيسة، لذا فإن التفاعل والديناميكية بيننا جميعاً منقطعة النظير سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

واستطرد باسم يوسف قائلاً: "أنا سعيد للغاية بأن أكون جزءاً من هذه التجربة الجميلة، رغم أنها من أصعب الأمور عليّ أن أكون حكماً يقيّم مواهب الآخرين، فكل من يعتلي مسرح البرنامج لا بد وأنه قد تعب على نفسه جداً وأعدّ العدة لهذا الظهور، ولعل الصعوبة في هذه الحال بالنسبة لي ليست في أن أقول 'نعم' لتلك الموهبة بل أن أقول 'لا' إذا كانت لا تستحق المنافسة مع الآخرين".

وحول طريقة أدائه شخصياً في البرنامج كعضو لجنة تحكيم، أوضح باسم يوسف: "أحاول السير على خط رفيع أوازن فيه بين إدخال البهجة إلى قلوب المشاهدين والمشاركين، مع حرصي في الوقت نفسه على عدم تقييم المواهب بطريقة مؤلمة قد توجعهم، ولكن في بعض الأحيان قد أكون صارماً مع البعض".

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج Arabs Got Talent ينطلق بدءاً من الأربعاء 16 أكتوبر عبر شاشة "MBC مصر"، وقد تم تصوير الموسم السابع من البرنامج باستوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس في الرياض، ويشارك في لجنة التحكيم إلى جانب باسم يوسف كلا من ناصر القصبي ونجوى كرم، فيما تقدم البرنامج ريا أبي راشد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك