محافظ الجيزة يوزع 1250 كرتونة مواد غذائية على أهالي الواحات البحرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يوزع 1250 كرتونة مواد غذائية على أهالي الواحات البحرية

الجيزة- أ ش أ
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 3:05 م | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 3:05 م

دفعت محافظة الجيزة اليوم بقائمة من المساعدات لأهالي قرى مركز ومدينة الواحات البحرية حيث وزع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، 1250 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالمركز وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة داخل منازلهم يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة، وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة.

وقال محافظ الجيزة، إنه تم توزيع 4 أطنان سلع تموينية متنوعه ما بين أرز وسكر وزيت ومكرونة وطن لحوم؛ لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وذلك بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

وأعلن المحافظ، عن تجهيز 20 عروسة من بنات الواحات البحرية بالأجهزة الكهربائية اللازمة لزواجهم "غسالات وبوتاجازات وثلاجات وأسطوانات غاز وبطاطين"؛ للتيسير عليهم نظرا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه المساعدات.

وحرص المحافظ على زيارة الأهالي داخل منازلهم والوقوف على حالتهم المعيشية وتقديم الدعم اللازم لهم، مؤكدا لهم أنه سيعاود زيارتهم مجددا للاطمئنان عليهم.

وكلف المحافظ رئيس مدينة الواحات البحرية بالبحث عن أفكار لمشروعات بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ للمساهمة في تشغيل شباب المركز والتوسع في أنشطة تجارة التمور التي تتميز بها الواحات.

وأشار اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة، إلى توزيع 1500 بطانية على المواطنين بقرى منديشة والحاره والزبو والقصر والباويطي في إطار المساعدات التي دفعت بها المحافظة لأهالي المركز، لافتا إلى الاستجابة لمطالب بعض المواطنين الذين يعانون من حالات مرضية فتم تسليم 18 كرسيا متحركا لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك