شركة فرنسية تعتزم ضخ استثمارات بـ250 مليون جنيه في مصر - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة فرنسية تعتزم ضخ استثمارات بـ250 مليون جنيه في مصر

حياة حسين:
نشر في: الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 2:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 2:48 م

شيكيت: كورونا لم يدخل إفريقيا حتي الآن
قال هشام جميل، مدير عام بيومينيه إيجبت، إنه سيتم ضخ نحو 250 مليون جنيه كاستثمارات في مصر الفترة المقبلة، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم بالقاهرة لإطلاق فرعها الجديد في مصر.

وأوضح سيندي شيكيت، نائب الرئيس التنفيذى لشركة بيوميرييه الفرنسية، وهي من كبار الشركات العالمية في مجال إنتاج أدوات ومعدات الفحص والكشف عن الأوبئة، أن شركته استثمرت في مصر قيمتها تقترب من 40 مليون جنيه العام الماضي، مشيرا إلى أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة لكن لم يكشف عن حجمها.

وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي: بعد تواجدها لأكثر من 20 عاما كمنتجات، نحن لا نستطيع أن نعلن عن الاستثمار المتوقع لكن نحن كل يوم نضخ استثمارات جديدة".

وأوضح ردا على تساؤل لـ"الشروق" في المؤتمر، أن مرض كورونا لم يدخل أفريقيا، ورغم ذلك علينا الاستعداد له بعدة طرق، وأهمها مقاومة التلوث، لافتًا إلى أن كورونا من الأمراض الجديدة، وغير معروف علاج لها حاليا.

واجتاح فيروس كورونا الذي يصيب الجهاز التنفسي العالم منذ ديسمبر الماضي، وانطلق من الصين ووصل عدد ضحاياه إلى أكثر من 900 شخص و40 ألف مصاب.

وأضاف ألكسندر ميرييو، المدير العام للشركة، أن مصر تعتبر الدولة 34 التي ندخلها، ونهتم بالتعاون مع الحكومة المصرية في مجال الصحة كما نقدم التدريب والتعليم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك