عيد العمال وخطورة زواج القاصرات في ندوات الدوري الثقافي بمراكز شباب بنى مزار بالمنيا - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عيد العمال وخطورة زواج القاصرات في ندوات الدوري الثقافي بمراكز شباب بنى مزار بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 11 مايو 2022 - 6:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 مايو 2022 - 6:15 م

قال مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إن وزارة الشباب حريصة على تفعيل الأنشطة الثقافية لتنمية وإثراء المعلومات العامة لدى شرائح المستفيدين المختلفة بمراكز الشباب وضمن الخطة الشهرية لشهر مايو، حيث تناولت مراكز شباب بني مزار عيد العمال وخطورة زواج القاصرات ، وصيام التطوع ، في الندوات التثقيفية، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية.

حيث اقام مركز شباب أبو جرج ندوة ثقافية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، لفئة الطلائع حضرها عدد من طلائع المركز وأعضاء مجلس الإدارة ومدير المركز ومشرفي الأنشطة، وتناول الندوة، أهمية العمل ودور العمال في بناء الدولة وأنه يجب علينا تكريم العمال في مثل هذا اليوم اعترافا بجميلهم.

كما أقام أيضا مركز شباب أبو جرج ندوة دينية شبابية لصيام التطوع ضمن الخطة الشهر للنشاط والتي تأتي خلال شهر شوال وصيام ستة أيام من هذا الشهر الفضيل.

ونفذ مركز شباب منشأة اليوسفي، بمقر المركز النشاط الثقافي المتمثل في ندوة عن "زواج القاصرات جريمة باسم الستر"، والتي تناولت ضرورة نشر الوعي لدي الأباء عن خطورة هذا الزواج، وعدم نضج شخصية الفتاة لتحمل مسئولية كاملة مما يؤدي إلي الطلاق المبكر للأُسر، وذلك حضور عدد من الشباب وكبار السن بالندوة للاستفادة .

وعلي صعيد آخر نفذ مركز شباب الناصرية دوري ثقافي للشباب ، بحضور عدد كبير من أعضاء المركز وتم توزيع جوائز علي الأعضاء المتميزة بحضور مدير المركز ورئيس مجلس إدارته ومسئول النشاط الثقافي.

كما نفذ مركز شباب بلة المستجدة، دورة في البلياردو بمشاركة عدد كبير من الطلائع، 25 طليعًا، تحت 18 عامًا، وشهدت فعاليات الدورة منافسة شديدة بين اللاعبين للحصول على المراكز الثلاثة الأولى بينهم وتحكيم من المشرف الرياضي بالمركز وإشراف إدارة المركز، وذلك لتنويع الأنشطة الرياضة داخل مركز الشباب وتم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأُوَل في الدورة وتوزيع جوائز عليهم في نهاية الدورة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك