«نتنياهو»: سنفعل ما بوسعنا لإعادة المواطنين الاسرائيليين المحتجزين في غزة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نتنياهو»: سنفعل ما بوسعنا لإعادة المواطنين الاسرائيليين المحتجزين في غزة

رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو
رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو
غزة أ ش أ
نشر في: السبت 11 يوليه 2015 - 12:50 ص | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2015 - 12:50 ص

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تصميمه على تسهيل عودة المواطنين الإسرائيليين الاثنين المحتجزين حاليا في قطاع غزة، إلى إسرائيل.

وشدد نتنياهو ـ حسبما ذكرت صحيفة «جيروزاليم بوست» على موقعها الإلكتروني الجمعة ، الذي قضى ما يزيد عن الساعة مع عائلة الإسرائيلي المتغيب أفراهام مينغيستو ـ على أن الحكومة ستفعل ما بوسعها لإعادته إلى إسرائيل.

وصرح بأن الحكومة على اتصال مع عائلة المواطن الإسرائيلي الآخر الذي يعرف حتى الآن باسم «البدوي الإسرائيلي»، من أجل ضمان عودته إلى بيته أيضا.

وقال نتنياهو «لن نتوانى ، وسوف نفعل ما يجب القيام به من أجل إعادة المواطنين المحتجزين في غزة» ، واصفا حركة حماس بأنها «عدو وحشي يهرب من الالتزام بقواعد الإنسانية، ويرفض إعادة مدنيين أبرياء إلى أوطانهم».

وقالت وزارة الدفاع الإسرائيلية إن منغيستو قد عبر الحدود إلى غزة بشكل غير قانوني بعد أسبوعين من نهاية الحرب الإسرائيلية مع المسلحين الفلسطينيين في قطاع غزة العام الماضي.

وكان ثمة حظر على نشر المعلومات المتعلقة بفقدان منغيستو، ولكن رفع الحظر الآن ، ولم يصدر بعد أي تعليق من حركة حماس على التقارير والتصريحات الإسرائيلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك