فردوس عبد الحميد تنتقد أداء الدراما المصرية: السيستم مش صح - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فردوس عبد الحميد تنتقد أداء الدراما المصرية: السيستم مش صح

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد
أحمد علاء
نشر في: الأحد 11 يوليه 2021 - 11:31 م | آخر تحديث: الأحد 11 يوليه 2021 - 11:31 م

أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن عدم قناعتها بالخط الذي تسير عليه الأعمال الدرامية في الوقت الراهن قائلة: «السيستم مش صح».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «باب الخلق» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة «النهار»، مساء الأحد، أن الفن يمثل أحد أوجه القوة الناعمة التي تؤثر في المجتمع، وبالتالي لا يمكن تصور أن عددًا من الأعمال فقط هي التي تكون جيدة والبقية تكون غير ذلك.

وأوضحت أن الفنانين أصبحوا ينظرون إلى حدود أدوارهم فقط دون الاهتمام ببقية الشخصيات المشاركة في العمل ومدى تطورها في سياق الأحداث وتتابعها، وهو أمرٌ اعتبرته يقلل من جودة العمل.

وتحدثت فردوس عن بداياتها الفنية قائلة إنها كانت خجولة، ودخلت الوسط الفني بإرداة إلهية، مؤكدة أنها خلال الدراسة لم تشارك في أي نشاط فني، لكنها كانت حريصة على مشاهدة الأفلام والمسرحيات.

وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع أن تكون ممثلة، لكنها دخلت هذا الوسط وواجهت بعض المعاناة، حتى سارت الأمور بشكل طبيعي، وأحبت الأمر بشكل كبير للغاية.

وكانت فردوس عبد الحميد، قد ظهرت في دراما رمضان الماضي، في مسلسل نسل الأغراب، في عمل أعادها للشاشة بعد غياب استمر منذ عام 2016، بعد مشاركتها في مسلسل الأسطورة.

وفي مقابلة سابقة مع «الشروق»، قالت فردوس: «أسعى دوما لانتقاء دور يسكن ذهن الناس، ويخاطب مشاعرهم، وهو أمر صعب العثور عليه، وحينما أجد هذا الدور أتمسك به دون أن أضع فى الاعتبار مساحته فى العمل ككل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك