بهدف كهربا.. الأهلي يتقدم على زد في الشوط الأول - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بهدف كهربا.. الأهلي يتقدم على زد في الشوط الأول

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 11 أغسطس 2024 - 9:54 م | آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 9:57 م

تقدم الأهلي على ضيفه زد بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من مواجهة الفريقين، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين مع تبادل للاستحواذ على اللعب، خاصة في ظل حسم الأهلي للقب الدوري، والمشاركة في مواجهة الليلة بعدد كبير من البدلاء والشباب.

وشهدت المباراة ركلة جزاء ضد عمر كمال، مدافع الأهلي، لصالح زد أهدرها عبد الله بكري في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعدما سددها قوية في القائم الأيمن لمصطفى مخلوف حارس الأهلي الشاب.

وفي الوقت المفضل للأهلي، سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع (45+3)، بعد ركلة ركنية ارتدت من حارس مرمى زد أمام كهربا أمام مرمى فسددها قوية في العارضة وسكنت الشباك.

وحرص لاعبو نادي زد على عمل ممر شرفي للاعبي الأهلي، قبل مباراة الفريقين مساء اليوم، الأحد، بعدما حسم الأهلي لقب الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

كما حرص مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادي زد، ووليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي زد، على تقديم درع تذكاري لنظيريهما في النادي الأهلي سامي قمصان وخالد بيبو، نظرًا لسفر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لحصوله على إجازة.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 81 نقطة، وحسم تتويجه رسميا بلقب الموسم الحالي بعد الفوز في المباراة الماضية على سموحة، فيما يحتل زد المركز السابع برصيد 47 نقطة.

وأكد الأهلي تتويجه بالدوري للمرة 44 بعدما وسع الفارق مع أقرب ملاحقيه بيراميدز إلى 8 نقاط، مع تبقي مباراتين فقط لبيراميدز، فيما تتبقى للأهلي 3 مباريات بمواجهة الليلة أمام زد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك