شرطة النقل تضبط عصابات جديدة للنصب بمكاتب البريد - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة النقل تضبط عصابات جديدة للنصب بمكاتب البريد

الشرطة النسائية - ارشيفية
الشرطة النسائية - ارشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 10:30 م | آخر تحديث: الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 10:30 م
واصلت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، ضرباتها القوية ضد عصابات النصب داخل مكاتب البريد بعدد من المحافظات.

في الفيوم، ألقت شرطة البريد القبض على (سامية . س) 47 عاما، مراجعة حسابات بمكتب بريد الفيوم الرئيسي، و(محمود. م) 32 عاما، أخصائى تسويق بالمكتب، بتهمة الاستيلاء على «فيزا» أحد عملاء المكتب وسحب 10 آلاف جنيها، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة وسددا 5 آلاف جنيه.

وتمكنت شرطة البريد بالجيزة، من ضبط (أحمد. ص) 47 عاما، موزع بمكتب بريد المنوات، التابع لمنطقة 6 أكتوبر، بتهمة اختلاس 14 ألف جنيه، من حسابات عملاء التوفير عن طريق تزوير توقيعهم على إيصالات السحب بما يفيد استلامهم تلك المبالغ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وسدد 4 آلاف جنيها.

وفي الدقهلية تم ضبط (أحمد . م) 31 عامًا، وكيل مكتب بريد المعصرة بالدقهلية لاتهامه باختلاس 5 آلاف جنيها، من حسابات التوفير لعملاء المكتب عن طريق التلاعب في إيصالات السحب الخاصة بالعملاء والاستيلاء على الفارق لنفسه.

كما تمكنت شرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع مباحث البريد من ضبط (سيد . م) 59 عامًا، فلاح، لاستمراره في صرف معاش التأمينات الاجتماعية من مكتب بريد ساحل طهطا التابع لمنطقة بريد سوهاج، بموجب مستندات وهمية قدمها للتأمينات الاجتماعية تفيد بعدم وجود دخل له والاستيلاء على ألف جنيه، من قيمة معاش التأمينات الاجتماعية، حيث تبين ملكيته حيازه زراعية وصرف المعاش لنفسه بدون وجه حق. تحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة العامة التي تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك