أستون فيلا يعزي في وفاة إيهاب جلال - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أستون فيلا يعزي في وفاة إيهاب جلال

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:50 م

حرص نادي أستون فيلا الإنجليزي على نعي إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدرب الأسبق للمنتخب الوطني المصري، والذي وافته المنية اليوم، الأربعاء.

وتوفي إيهاب جلال عصر اليوم، الأربعاء، بعد صراع مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى بعد إصابته بجلطة في القلب وخضوعه لعدة عمليات، مطلع الشهر الجاري.

وكتب أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق».

وكانت العديد من أندية الدوري المصري نعت إيهاب جلال اليوم، بعد أن وافته المنية، وأعلن النادي الإسماعيلي موعد صلاة الجنازة، ومكان العزاء الذي تقيمه الأسرة ويقيمه النادي أيضا.

قال النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «تُشيع جنازة إيهاب جلال، غدا الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس».

أضاف البيان: «على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز.. فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل في ستاد الإسماعيلية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك