محافظ الأقصر يوجه بتسهيل الإجراءات على المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء في إسنا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يوجه بتسهيل الإجراءات على المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء في إسنا

محمد راشد
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:20 م

تابع المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، أعمال إنهاء الملفات بمنظومة التصالح والتقنين، والتغيرات المكانية بمقر مركز ومدينة إسنا.

ووجه "عمارة"، في بيان اليوم، بتقديم التسهيلات للمتقدمين وتيسير الإجراءات وتذليل أي عقبات لإنهاء الملفات في أسرع وقت، محذرًا من التهاون أو التقصير في إنجاز العمل.

وأعلن محافظ الأقصر، في الوقت ذاته عن تطبيق سياسة الثواب والعقاب ومكافأة العاملين المتميزين والمراكز والمدن التي تحقق تقدم في إنجاز العمل بهذا الملف المهم.

وعقد المحافظ، اجتماعاً مع مسئولي المنظومة بمدينة إسنا، بحضور الدكتور محمد رزق رئيس المدينة، وقيادات المركز التكنولوجي والتغيرات المكانية والأملاك والإدارة الهندسية، وكل الجهات المعنية بالمنظومة، حيث أصدر عدة قرارات تنظيمية من شأنها التيسير على المواطنين ودفع وتيرة العمل، من بينها قرارات خاصة بشهادة البيانات والحيز العمراني والحماية المدنية، كما تواصل مع رؤساء كل مدن المحافظة.

وشدد على سرعة الانتهاء وإنجاز ملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية، مؤكدًا أهمية التواصل مع المواطنين وحل جميع مشكلاتهم بشكل فوري، ورفع تقرير من كل مركز ومدينة بمدى التزامهم بالتكليفات والخطط الموضوعة والبرامج الزمنية لإنهاء الملفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك