الإعدام شنقا لمتهم بخطف طفلة والتعدي عليها جنسيا في الخانكة بالقليوبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام شنقا لمتهم بخطف طفلة والتعدي عليها جنسيا في الخانكة بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 9:00 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بالإعدام شنقًا لعاطل خطف طفلة 10 سنوات من ذوي الهمم، وتعدى عليها جنسيًا تحت التهديد بدائرة مركز الخانكة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف عبد اللطيف، ومصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٠٦٠٠ لسنة ٢٠٢٣ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٢٢١١ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلي شمال بنها، أنه بتاريخ ١٦ / ١ / ٢٠٢٣، تتهم النيابة العامة "م.ح.إ، ٣٢ سنة"، عاطل - ومقيم شارع محمود عيسى بين السورين - بعرب العيايدة مركز الخانكة، خطف بالتحايل المجني عليها "ر.أ.ع، 10 سنوات، من ذوي الهمم، بأن أوهمها بإعطائها (لعبة)، فانخدعت بذلك واستدرجها بذلك داخل مسكنة - محل الواقعة - مستغلا علتها العقلية فأقصاها بعيدا عن أعين ذويها ورقبائها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم واقع المجني عليها الطفلة سالفة الذكر والتي لم تبلغ من العمر ثمانِ عشرة سنة ميلادية كاملة، وكان ذلك بالقوة والتهديد، وجد إلى تدنيس حرمة جسدها وسيلة لإشباع شهواته الدنيئة وما أن ظفر بها وحيداً في مسكنه، حتى انقض عليها طارحاً إياها على فراشه وتعدى عليها جنسيا.

كما عرض المجني عليها سالفة الذكر للخطر بأن عرض حياتها وأمنها وأخلاقها للخطر، مرتكبا جريمته محل التهم السابقة حال كون المجني عليها من ذوي الهمم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك