رفع 93 حالة إشغال طريق وتحرير 78 مخالفة خلال أسبوع بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع 93 حالة إشغال طريق وتحرير 78 مخالفة خلال أسبوع بالإسماعيلية

أميرة محمدين
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 12:33 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 12:33 م

قامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن الإسماعيلية والأحياء الثلاثة بالمدينة برفع نحو 93 حالة إشغال طريق، بالإضافة إلى تحرير 78 مخالفة للتعدي على حرم الطريق العام، خلال الفترة من 4 حتى 10 أكتوبر الجاري.

في حي ثانِ مدينة الإسماعيلية، تمت إزالة إشغالات الطريق في منطقتي السلام وعرايشية مصر، حيث تم تحرير 45 مخالفة إشغال طريق. بينما قام حي ثالث برفع الإشغالات من نطاقه، بما في ذلك إزالة كشك مخالف ومراجعة تراخيص المحال التجارية.

في مركز ومدينة الإسماعيلية، تم رفع الإشغالات من نطاق طريق المركز ومنطقة الدبابات التابعة لمنطقة نفيشة، حيث تم غلق وتشميع 10 محال تجارية لحين الانتهاء من إجراءات الترخيص.

أما في مركز ومدينة القنطرة شرق، فقد رفعت الوحدة المحلية 11 حالة إشغال طريق من منطقتي التوفيق والتعمير السكنية، بما في ذلك عشش لتربية الطيور. وفي القنطرة غرب، تم إجراء مراجعة تراخيص عدد من المحال التجارية، بالإضافة إلى غلق وتشميع 5 شقق سكنية تم تغيير نشاطها من سكني إلى تجاري بدون ترخيص.

وفي مركز ومدينة القصاصين، تمت إزالة الإشغالات من الشارع الرئيسي للمدينة ومن شوارع المعاهد والشئون الاجتماعية والسوق القديم. كما قام مركز ومدينة التل الكبير برفع نحو 22 حالة إشغال طريق وتحرير 22 محضر بنطاق الشارع الرئيسي وميدان الإصلاح وكوبري التل وشارع أحمد عرابي.

وفي هذا السياق، وجه اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية كافة الوحدات المحلية بتكثيف جهودها في إزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية، وذلك للحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة وتوفير رصيف آمن لكبار السن والأطفال وذوي الهمم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك