توافد جماهيري غير مسبوق لحفل أنغام بالمتحف الكبير - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توافد جماهيري غير مسبوق لحفل أنغام بالمتحف الكبير

حسام جودة
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 10:51 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 10:51 م

شهدت مداخل المتحف الكبير تكدسًا غير مسبوق منذ إنشائه، حيث امتلأت بالمئات من السيارات الخاصة بجمهور الفنانة أنغام، ضمن حفلات "ليالي مصر"، بتنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كان في مقدمة الحضور بالمنطقة الخاصة بالـVIP الكاتب والإعلامي الكبير إبراهيم عيسى، والسيناريست تامر حبيب، وأحمد الشامي، ونهلة الحاجري زوجة النجم محمد حماقي ووالدتها، سيدة المجتمع فاطمة درة، والإعلامي سيف زاهر، بالإضافة إلى شخصيات من مختلف الجنسيات العربية.

يُعد هذا الحفل الأول لأنغام في مصر بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير "تيجي نسيب". وقد شهدت جولة حفلات الألبوم في الدول العربية حضورًا تجاوز الطاقة الاستيعابية لمسارح السعودية، البحرين، ودبي.

ومن المقرر أن يقام غدًا حفل آخر لأنغام على نفس مسرح المتحف الكبير تلبية لرغبات الجمهور الذين لم يتمكنوا من حضور حفل اليوم بسبب نفاد التذاكر بالكامل.

تواصل "صوت مصر" أنغام سيطرتها على أكبر الحفلات الضخمة في دول الخليج العربي، بحضور جماهيري غير مسبوق تجاوز الطاقة الاستيعابية المسموح بها، وذلك ضمن جولتها الغنائية لألبوم "تيجي نسيب" التي انطلقت من مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ثم المركز العالمي للمعارض بالبحرين، وأخيرًا حفل أرينا دبي الذي شهد حضور أكثر من 7 آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك