تفنتي يسدي خدمة لفيينورد باسقاطه اياكس بهدف قاتل بالدوري الهولندي - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفنتي يسدي خدمة لفيينورد باسقاطه اياكس بهدف قاتل بالدوري الهولندي

أ ف ب
نشر في: الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:52 م | آخر تحديث: الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:52 م

اسدى تفنتي انشكيده خدمة كبيرة لفيينورد روتردام باسقاطه ضيفه اياكس امستردام 1-صفر بهدف قاتل في الثواني الاخيرة اليوم الاحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

 

وبدت المباراة في طريقها الى الانتهاء بالتعادل لكن الحكم احتسب ركلة جزاء لتفنتي في الوقت القاتل تسبب بها نيك فييرغيفر ما ادى الى طرده بالانذار الثاني، فانبرى لها البولندي ماتيوس كليش بنجاح (2+90)، ملحقا بفريق المدرب بيتر بوس هزيمته الاولى في المراحل الـ13 الاخيرة والثالثة هذا الموسم.

 

واستفاد فيينورد من هذه الخدمة على اكمل وجه وفض الشراكة مع اياكس بعد فوزه الكبير على مضيفه الكمار برباعية نظيفة سجلها ستيفن برغويس (11) ويان-اري فان در هيدن (20) والدنماركي نيكولاي يورجنسن (45) وطوني ترينداد دي فيليينا (70).

 

واستغل ايندهوفن حامل اللقب سقوط اياكس ايضا من اجل تشديد الخناق عليه بعدما اصبح على بعد ثلاث نقاط منه اثر فوزه السبت على ضيفه جو اهيد ايجلز بهدف سجله سييم دي يونغ (68).

 

وعزز هيرينفين مركزه الرابع بفوزه على ضيفه اكسيلسيور 2-1، فيما تغلب اوتريخت على هراكليس الميلو 2-صفر، وفيتيس ارنهم على مضيفه سبارتا روتردام 1-صفر.

 

وافتتحت المرحلة الجمعة بفوز جرونينجن على رودا كيركراده 2-صفر، واستكملت السبت بفوز نيميجن على ادو دن هاج 3-صفر، فيما تعادل تسفوله مع فيللم تيلبورج صفر-صفر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك