إصابة حالتين بإعياء نتيجة التوتر بلجان ثانوية القليوبية أثناء امتحان اللغة الإنجليزية - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة حالتين بإعياء نتيجة التوتر بلجان ثانوية القليوبية أثناء امتحان اللغة الإنجليزية

تصوير احمد عبد الجواد
تصوير احمد عبد الجواد
القليوبية - خالد محمد:
نشر في: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 1:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 1:50 م

اشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة في القليوبية من صعوبة امتحان اللغه الإنجليزية، حيث أكد طلاب لجنة المدرسة الثانوية بنين وبنات في بنها من طول الامتحان وصعوبة سؤالي الترجمة والقطعة.

وأوضح الطلاب، أن السؤالين جاءوا في غاية الصعوبة وليسوا في مستوى أي طالب ولم يراعي واضع الأسئلة الطالب المتوسط، فيما شهدت اللجان حالتين إعياء لطالبتين بسبب حالة التوتر والقلق من الامتحان وتم إسعافهما.

من ناحية أخرى، شهد محيط اللجان تجمع العشرات من الأهالي أمام اللجان؛ للاطمئنان على أبنائهم الذين يؤدون الامتحانات وحرصوا على ترديد الأدعية وقراءة القرآن.

من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على انتظام سير العمل داخل لجان الثانوية العامة على مستوى المحافظة، مضيفًا أنه قد تم رفع حالة الطوارئ القصوى، وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية لمتابعة الامتحانات، كما تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين اللجان ومركز توزيع الأسئلة والكنترول المركزي والتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير الأطباء والأدوية والزائرات الصحيات بلجان الامتحانات.

كما تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الوقود لسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابات وتوفير الخبز للمعلمين بالاستراحات البالغ عددها 24 استراحة، 12 استراحة للرجال، و12 استراحة للسيدات وتوفير كافة سبل الراحة بها للمعلمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك