رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 4:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد اتحاد الجامعات العربية

ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ
ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ
كتب: محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 12 يوليه 2016 - 10:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يوليه 2016 - 10:19 م
استقبل ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، الثلاثاء، وفدا من الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية برئاسة محمد رأفت محمود الأمين العام المساعد للاتحاد، وذلك لبحث إمكانية الانضمام إلى اتحاد الجامعات العربية.

وقرر الوفد اشتراك جامعة كفر الشيخ كعضو عامل مباشرة وليس عضوا منتسبا، كما يحدث دائما بين الجامعات العربية المختلفة.

وبحث «القمري» مع وفد اتحاد الجامعات العربية سبل التعاون بين الجامعة والجامعات العربية، وتفعيل أنشطة التبادل العلمي بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمشروعات البحثية المشتركة، بما يساهم في النهوض بحركة البحث العلمي في الوطن العربي.

وفي سياق متصل، تفقد الوفد برفقة رئيس الجامعة والسيد حجازي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعبد الرازق دسوقي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعبد الله جاد أمين عام الجامعة، كليات الثروة السمكية وطب الفم والأسنان والعلوم.

وعبر الوفد عن سعادته الغامرة بإمكانات جامعة كفر الشيخ على المستوى البحثي والعلمي والتعليمي والإنشائي، وأشاد الوفد بالإمكانات الهائلة للجامعة وتميزها بأنها أولى الجامعات المصرية الصديقة للبيئة، وخاصة المسطحات الخضراء التي تكسوها، مما جعلها تتصدر قائمة الجامعات الخضراء على مستوى الجامعات المصرية وعلى مستوى الوطن العربي وإفريقيا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك