«مميش» يستقبل وفد «المركزي للتنظيم والإدارة» - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مميش» يستقبل وفد «المركزي للتنظيم والإدارة»

كتبت- أميرة محمدين
نشر في: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 7:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 7:58 م
استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بمركز المحاكاة والتدريب البحرى التابع للهيئة بالإسماعيلية، بمرافقة وفد من أعضاء مجلس إدارة الجهاز والعاملين بالجهاز وقياداته، لإلقاء الضوء على المستجدات الخاصة بمشروعات التنمية في منطقة القناة، وإثراء التعاون بين مؤسسات الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية. 

أكد مميش على أهمية مشروع قناة السويس الجديدة باعتباره مشروع قومى ونواة لمشروعات تنموية أخرى فى وتنفيذ سلسلة من المشروعات القومية طويلة الأجل.
وشاهد الوفد عرض تقديمي بعنوان مشروع "الحلم المصري العظيم" عن قناة السويس الجديدة ومشروع التنمية بمنطقة قناة السويس، وأخر عن إيرادات الهيئة خلال الفترة الحالية والعوامل التي تؤثر على حركة التجارة العالمية وسوق النقل البحري، والسياسات التسويقية لجذب عملاء جدد للعبور بالقناة.

وقدم مميش درع هيئة قناة السويس إلى المستشار الدكتور محمد جميل، الذى أهدى مميش مصحفا، ثم توجه الوفد إلى جولة بحرية في قناة السويس الجديدة، وزيارة موقع الأنفاق بالإسماعيلية والمزارع السمكية وميناء شرق بورسعيد والأرصفة الجديدة وكوبري النصر العائم.

على جانب آخر، شهدت قناة السويس الأربعاء عبور 57 سفينة من الاتجاهين بإجمالي حمولات 3 ملايين طن، بواقع 31 سفينة من الشمال بحمولات 1.6 مليون طن، و26 سفينة من الجنوب بحمولات 1.4 مليون طن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك