اليوم الثاني يغلق على 15 مرشحا و80 طلب لمجلس الشيوخ في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم الثاني يغلق على 15 مرشحا و80 طلب لمجلس الشيوخ في الإسكندرية

الاسكندرية - ارشيفية
الاسكندرية - ارشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 8:20 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 8:20 م
أنهت، اليوم الأحد، لجنة تلقي أوراق الراغبين بالترشح لخوض سباق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ، في الإسكندرية، أعمال يومها الثاني، على استقبال 6 طلبات، ليرتفع إجمالي المتقدمين، خلال اليومين الأولين، لـ15 شخصًا.

وأكد رئيس اللجنة، المستشار محمد المشد، رئيس محكمة شرق الابتدائية، ارتفاع عدد طلبات إبداء الرغبة في الترشح للانتخابات، لـ80 وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية، الرامية للحفاظ على المواطنين الموظفين، من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بينهم، ويستمر ذلك للسبت المقبل.

والمتقدمين بأوراقهم في اليوم الأول: سامح الشيمي، وسعد عبد المولى، وعلاء جاد، والسيد جمعه، ومحمد حمزة، ونشأت متري، عن قائمة حزب مستقبل وطن، ومحمد الرشيدي، عضو حزب الشعب الجمهوري، ومحمد محرم، عن حزب النور، وحمدي المسلماني، عن حزب الغد.

وفي اليوم الثاني تقدم بأوراقه كل من: عمر نبيل، عن حزب الإصلاح والنهضة، وعبد العزيز عبده، وحسام دياب، وميساء راشد، والثلاثة مستقلين، وأسامة عصمت، عن حزب الوفد الجديد، وعزمي شبل، عن حزب مصر بلدي، وجميعهم مرشحين على المقاعد الفردية.

يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ، من المقرر لها أن تجرى خارج البلاد، يومي الأحد والاثنين، 9 و10 أغسطس المقبل، وفي داخل مصر، يومي الثلاثاء والأربعاء، 11 و12 أغسطس المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك