الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 1:34 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 1:34 م

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وضع مسئولي النادي الأهلي، اللمسات النهائية حالياً على صفقة احتراف محمد عبد المنعم لاعب الفريق في نيس الفرنسي بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة للغاية.

قال الليثى في تصريحات «إذاعية» إن نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبد المنعم ، فقد بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20 % من إعادة البيع.

وأكد أن هناك مرونة في الموافقة على عرض نيس لأكثر من سبب يأتي في مقدمتها رغبة اللاعب في الإحتراف خاصة بعدما تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وطلب منه الموافقة على الرحيل لتحقيق حلم عمره بالإحتراف الخارجي.

كما أكد عبد المنعم للخطيب أنه رفض أكثر من عرض طوال الفترة الماضية من أندية أوروبية وخليجية إحتراماً لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده ، لكنه يأمل في الإحتراف الخارجي حالياً من أجل تحقيق حلمه وهو في سن مُبكر.

وأبدى الأهلي مرونة في الموافقة على العرض الأخير من نيس لانتهاء عقد عبد المنعم مع الأهلي الموسم المقبل ومن حقه التوقيع لأي ناد في يناير القادم وقد يرحل اللاعب بعد عدة أشهر بمقابل مالي ضعيف للغاية أو يرحل الصيف المقبل مجاناً إذا إستمر دون أن يُجدد عقده.

وشدد محمد الليثى على أن الأهلي يحاول حالياً رفع العرض إلى 5 مليون دولار ، على سبيل تحقيق أكبر مكاسب مالية من وراء اللاعب لكن هذه النقطة لن تكون محل خلاف ، وهناك تفاصيل أخرى أهمها طريقة تسديد المبلغ وبعدها سيتم إعلان رحيل عبد المنعم إلى نيس حال عدم وجود أي عراقيل جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك