الجهاز الطبي للإسماعيلي يسابق الزمن لعلاج المصابين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجهاز الطبي للإسماعيلي يسابق الزمن لعلاج المصابين

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:36 م

يبذل الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي مجهودات مضنية لعلاج لاعبي الفريق الأول، ورغم الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم وغدا إلا أن اللاعبين سيحصلون علي جلسات علاجية، من أجل استغلال كل الوقت لعودتهم وهم مكتملو الشفاء للتدريبات.

ولهذا يسابق الجهاز الطبي للفريقين الزمن لتجهيز الثنائي باهر المحمدي وحسين السيد خلال فترة التوقف الجارية أملاً في اللحاق بمواجهة الانتاج الحربي مطلع شهر مايو المقبل.

ويعاني حسين السيد من الاصابة بمزق في العضلة الخلفية قد يغيب علي أثرها ثلاثة اسابيع بينما مازال المحمدي في مرحلة التأهيل من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً في العضلة الضامة وبعد شفائه من العملية الجراحية في غضروف الركبة.

وكان الإسماعيلي قد استعاد مجهودات عبدالرحمن مجدي بعد تماثله الكامل للشفاء حيث شارك اللاعب في لقاء المصري البورسعيدي الماضي والذي نجح الدراويش من خلاله في تحقيق الفوز الأول له إلا ان اللاعب اصيب مرة أخري بشد في منشأة العضلة الامامية.

كما استعاد الفريق مجهودات الثنائي أحمد مصطفي ومحمد صادق بينما مازال أحمد أيمن ومحمود البدري في مرحلة العلاج من الاصابة القوية التي لحقت بهم خلال مجريات الموسم الجاري بقطع في الرباط الصليبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك