لامين جساما: نسعى لتسجيل أسمائنا في تاريخ السنغال - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لامين جساما: نسعى لتسجيل أسمائنا في تاريخ السنغال

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 13 يوليه 2019 - 1:06 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2019 - 1:06 م

أكد لامين جاساما، لاعب منتخب السنغال، على صعوبة المواجهة أمام منتخب تونس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية وحتى 19 من يوليو الجاري.

وأوضح جاساما أن معرفة آلان جريس، مدرب تونس، للاعبي السنغال بحكم تدريبه لمنتخب السنغال قبل ذلك لا يسبب لهم أي أزمة أو قلق ، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: « منتخب السنغال تغير عن السنوات الماضية وتطور أدائه بشكل كبير وبالتالي الأداء في الملعب هو الأهم من معرفة اللاعبين».

وأضاف لاعب المنتخب السنغالي: «لاعبو تونس مميزون ويجب الحرص في التعامل معهم في لقاء الغد، وسنسعى لإرباك المنتخب التونسي» .

وتابع جاساما: «في البداية واجهت العديد من الانتقادات ولكن هذه الانتقادات ساعدتني في تحسن أدائي كثيرًا، إلي جانب الدعم الكبير الذي وجدته من جانب زملائي في المنتخب، والسنغال حاليًا تمثل عائلة  واحدة»  .

وأتم: «نسعى إلي تسجيل أسمائنا  في تاريخ السنغال بالفوز ببطولة الأمم الإفريقية هذه المرة وإسعاد الشعب السنغالي».

ويواجه المنتخب السنغالي نظيره التونسي في السادسة مساء غد الأحد على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019، حيث تأهلت أسود التيرانجا إلى هذا الدور بعد التفوق على بنين في ربع النهائي بهدف وحيد، فيما تغلبت تونس على مدغشقر بثلاثية نظيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك