بالشماريخ والزغاريد.. فرحة طلاب الثانوية العامة بإنهاء الامتحانات في القليوبية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالشماريخ والزغاريد.. فرحة طلاب الثانوية العامة بإنهاء الامتحانات في القليوبية

محمود عواد
نشر في: الخميس 13 يوليه 2023 - 12:59 م | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2023 - 12:59 م

 

احتفلت طالبات الثانوية العامة الشعبية العلمية والأدبية بمدرسة بنها الثانوية بنات بمدينة بنها، بالطبل والزغاريد والألعاب النارية، بعد الانتهاء من ماراثون الثانوية العامة، فيما عبر الطلاب عن سعادتهم بانتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

كما استقبل الأهالي الطلاب بالورود والشيكولاته والألعاب النارية فرحين بانتهاء ماراثون الثانوية العامة، كما رسمت البسمة والفرحة على وجوه الطالبات بعد أداء الامتحان واستقبال أولياء الأمور لهن.

وأكد أولياء الأمور، حرصهم على مرافقة أبنائهم خلال الامتحانات؛ للاطمئنان عليهم والدعاء لهم وقراءة القرآن.

وقالت الطالبة سارة محمد حسن بمدرسة بنها الثانوية بنات الشعبة العلمية، إن امتحان الرياضيات البحته كان سهل جداً، مشيرة إلى فرحتها بانتهاء مرحلة الثانوية العامة.

وعبرت الطالبة سلمي خالد أحمد طالبة بالشعبة العلمية عن سعادتها لانتهاء مرحلة الثانوية العامة، قائلة "كانت مرحلة صعبة جدا لكن مرت بسلام".

وأشارت الطالبة مريم السيد بمدرسة بنها الثانوية بنات بمدينة بنها الشعبة العلمية إلى أن امتحان الفلسفة كان سهلا جداً وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرة إلى سعادتها لإنهاء مرحلة الثانوية العامة.

يذكر أن 48 ألفا و516 طالبا وطالبة أدوا المتحان اليوم، منهم 27 ألفا و583 طالبا بالشعبة العلمي، و20 ألفا و933 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبي في 112 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية بمحافظة القليوبية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك