أشرف زكي: الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما استثنائية.. وسنعود للقاهرة في النسخة الثالثة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكي: الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما استثنائية.. وسنعود للقاهرة في النسخة الثالثة

تصوير: داليا مصطفى
تصوير: داليا مصطفى
مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2023 - 11:19 م | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2023 - 11:19 م
قال الدكتور أشرف زكي، خلال مؤتمر مهرجان القاهرة الدراما في دورته الثانية المقام بمدينة العلمين، إن الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، هي دورة استثنائية، حيث تقام في مدينة العلمين الجديدة، لدعم مهرجان العلمين، ومن المقرر أن يعود المهرجان إلى القاهرة في نسخته الثالثة بكل قواعده وضوابطه.

وأضاف أنه كان يتمنى وجود أعمال درامية عربية في هذه النسخة من المهرجان، لكن لم يكن هناك وقت كافي لدخول أعمال عربية في المسابقات، مؤكدا أنه سيكون هناك أعمال عربية في نسخة 2024 أو نسخة 2025.

وانطلق المؤتمر الصحفي لاحتفالية 60 سنة دراما، الذي يعقده القائمون على مهرجان القاهرة للدراما، بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مصر، الذي يقام على مدار يوم واحد في العلمين، بحضور الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم.

وكشفت الفنانة الهام شاهين عضو لجنة التحكيم، عن باقي أعضاء اللجنة وهم؛ الفنان كريم عبدالعزيز، والكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج كمال عبدالحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.

وانطلق المؤتمر بحضور مجموعة من الفنانين، هم نجلاء بدر وأحمد سلامة وإيهاب فهمي، وأيمن عزب، وعزوز عادل.

وتشهد الدورة الثانية الاحتفال بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية، كما يتم الاستمرار في تكريم شيوخ المهنة، ومن المتوقع أن تشهد الدورة الثانية العديد من المفاجآت.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك