تراوي: الزمالك منتعش.. والترجي قادر على التأهل في هذه المجموعة الصعبة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تراوي: الزمالك منتعش.. والترجي قادر على التأهل في هذه المجموعة الصعبة

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 8:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 8:39 ص

اعترف مجدي تراوي، المدرب المساعد السابق للترجي التونسي، أن قرعة دوري أبطال إفريقيا وضعت الفريق في مجموعة صعبة للغاية وكل الفرق على مستوى عال.

 أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن وجود نادي الترجي التونسي في المجموعة الرابعة مع أندية الزمالك، المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وقال تراوي، في تصريحات تلفزيونية لقناة الحوار التونسي:" القرعة صعبة للغاية، كل الفرق على مستوى عال، وسبق أن تواجدنا في مجموعة واحدة مع الزمالك وشباب بلوزداد".

أضاف:" الترجي مطالب بالفوز في كل المباريات التي سيخوضها على ملعبه، ليحصد أكثر ما يمكن من النقاط في تونس، حتى يسهل المهمة على نفسه ويتأهل للدور التالي".

أوضح:" الشيء الأكثر إيجابية بشأن المجموعة أنه ليس هناك تنقلات طويلة، الجميع يعلم أن التنقل في إفريقيا يوثر كثيرا على الجاهزية البدنية للاعبين، فالسفر إلى مصر أو الجزائر ليس صعبا".

أشار:" الزمالك يمر بفترة انتعاش، وشباب بلوزداد الذي يدربه المدرب التونسي نبيل الكوكي، يتصدر الدوري الجزائري، ويملك لاعبين مميزين، ولا يمكننا نسيان المريخ السوداني الذي أعتبره منافسا محترما ولا يجب استسهال المهمة أمامه".

أتم:" الترجي قادر على التأهل من هذه المجموعة الصعبة، ونأمل أن يتم تجهيز ملعب رادس ليخوض الفريق المباريات أمام جماهيره، التي ستساعد كثيرا في دوري الأبطال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك