مفاجأة جديدة.. اتحاد جدة يزاحم الهلال على صفقة ميسي - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجأة جديدة.. اتحاد جدة يزاحم الهلال على صفقة ميسي

محمد ثابت
نشر في: السبت 14 يناير 2023 - 12:08 م | آخر تحديث: السبت 14 يناير 2023 - 12:10 م

اقتحم نادي اتحاد جدة السعودي سباق التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليقطع الطريق على الهلال، الذي يرغب في ضم البرغوث لصفوفه بقوة الفترة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ارتبط ليونيل ميسي مؤخرًا بالانتقال لصفوف الهلال السعودي، في صفقة قياسية، على غرار تعاقد النصر مع رونالدو مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن الهلال رصد للبرغوث راتبًا يصل إلى 300 مليون يورو في الموسم.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، والتي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بدخول اتحاد جدة سباق التعاقد مع ميسي، مشيرة إلى استعداد النادي دفع 350 مليون يورو راتبا سنويا للتعاقد مع ميسي.

وأضافت "ماركا" أن ميسي يمتلك الآن 3 عروض متمثلة في البقاء مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى الهلال أو الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أوضحت "ماركا" أنه على الرغم من هذه المفاوضات، فإن باريس سان جيرمان يبدو قريبا من التوصل لاتفاق مع ميسي حول تجديد عقده لمدة موسم إضافي، حيث يرغب النجم الأرجنتيني في مواصلة المنافسة على الألقاب الكبرى في أوروبا.

أتمت "ماركا" تقريرها بالتأكيد على أن الثنائي السعودي الهلال واتحاد جدة لن يستسلما في صفقة ميسي، خاصة وأن الحكومة السعودية قررت تقديم الدعم اللازم لأنديتها من أجل تطوير كرة القدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك