الأوقاف: مسجد عمرو بن العاص في أبهى حلة.. واستقبال ليلة القدر يكون بالذكر - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: مسجد عمرو بن العاص في أبهى حلة.. واستقبال ليلة القدر يكون بالذكر

أحمد كساب:
نشر في: الجمعة 14 أبريل 2023 - 2:08 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أبريل 2023 - 2:08 م

أدى محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، بحضور خالد عبد العال محافظ القاهرة نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي كلمته، نقل وزير الأوقاف تحيته وتحيات جميع العاملين بوزارة الأوقاف للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه ببيوت الله وعلى إنابة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لحضور الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وأشار جمعة إلى اهتمام وزير الأوقاف بعمارة بيوت الله عز وجل، مؤكدًا أن مسجد سيدنا عمرو بن العاص في أبهى حلته بعد مسجد الإمام الحسين، وبعد افتتاح مسجد مصر الكبير ومركزها الثقافي في أول فجر من هذا الشهر الفضيل، فمسجد سيدنا عمرو بن العاص لم تنله يد التطوير لعقود طويلة مضت.

وأوضح أنه المسجد ها هو الآن يقف على هذا المستوى الراقي من التطوير في أبهى حلة له، إلى جانب اهتمام الرئيس بالقرآن الكريم وأهل القرآن الكريم وافتتاح دار القرآن الكريم التي تعد أعظم دار لخدمة القرآن الكريم في العالم أجمع.

وأكمل جمعة: لا يسعنا إلا أن ندعو الله العلي العظيم أن يزيد الرئيس توفيقًا وسدادًا، وأن يجعل مصر أمنًا أمانًا، محفوظة بأمر الله، وبحفظ القرآن الكريم إلى يوم الدين، مضيفًا أن استقبال ليلة القدر يكون بالذكر وقراءة القرآن ومزيد من القيام وكل عام وسيادته والشعب المصري بخير.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك