ضبط 2 طن نخالة خشنة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 2 طن نخالة خشنة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأحد 14 يوليه 2024 - 1:40 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 1:40 م

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، رئاسة محمد عبدالعال مدير المديرية، رقابتها المشددة، من خلال شن حملات يالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بقيادة سمير البلكيمي وكيل المديرية.

وأسفرت الحملات عن ضبط2 طن نخالة خشنة قام أحد الأشخاص بتجميعها بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، و2 طن ملح طعام مجهول المصدر، كما تم تحرير محضر بيع بأزيد من السعر الرسمي، و6 محاضر غلق في مواعيد العمل الرسمية، و11 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار .

وفي حملات مماثلة بمركزي كفر الدوار والمحمودية تم ضبط 60 عبوة مبيدات و40 عبوة أدوية منتهية الصلاحية، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وفي مراكز "شبراخيت، وإدكو، وحوش عيسى" تم ضبط 20 مخبزا لإنتاجها خبزا ناقص الوزن، ومخبز تصرف في 6 شكائر دقيق بلدي مدعم، ومخبز لإنتاجه خبزا ناقص الوزن، وجار تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين، و6 مخابز لإنتاجها خبزا غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 10 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، و7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر لعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور، ومحضر لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك