نجم صن داونز المعتزل : نهائي 2001 لن يتكرر وسنفوز على الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم صن داونز المعتزل : نهائي 2001 لن يتكرر وسنفوز على الزمالك

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 2:00 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 2:00 م

 

يعتقد فابيان مكارثي المدافع المعتزل ولاعب صن داونز الجنوب إفريقي السابق، أنه من المستحيل خسارة فريقه في مباراتي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك هذا العام، مشيرًا أنه أفضل فرصة للبرازيليين من أجل تحقيق أول لقب إفريقي لهم بعد خسارة نهائي 2001

مكارثي شارك في نهائي دوري الأبطال 2001 خلال مواجهة صن داونز والأهلي، والتي فاز بها الشياطين الحمر 4-1 مجموع نتيجة الذهاب والإياب.

وقال المدافع الجنوب إفريقي: "بالنسبة لي اللعب في المباراة النهائية بدوري الأبطال والفوز بها هو أفضل إنجاز من الممكن تحقيقه كلاعب مع فريقك، على الرغم من الخسارة في نهائي 2001 ولكني فخور بالميدالية الفضية، على الرغم من أنني كنت أتمنى التتويج بالذهب".

وأضاف في تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي قائلاً: "الوصول إلى النهائي لا يحدث كل عام لذلك يجب أن نولي إهتمام خاص بمواجهة الزمالك وأنها أفضل فرصة لصن داونز للتتويج بالبطولة القارية فخسارة دوري الأبطال ليس خيارًا أمام اللاعبين".

وتابع قائلاً: "في نهائي 2001 تعادلنا في جنوب إفريقيا 1-1، ثم خسرنا في القاهرة بثلاثية، ولكن الجيل الحالي من اللاعبين قادر على تسجيل الأهداف على أرضه وخارجها، ويجب أن نحقق أفضل نتيجة على الزمالك في لقاء الغد وتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل لن يكون كافي لضمان التتويج".

ومن المقرر أن يتواجه الزمالك مع صن داونز في ذهاب نهائي دوري الأبطال غدًا السبت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد 21 أكتوبر الجاري بإستاد برج العرب في الأسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك