سكرتير عام الدقهلية يتابع تفعيل وتطبيق قانون المحال العامة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام الدقهلية يتابع تفعيل وتطبيق قانون المحال العامة

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 2:17 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 2:17 م

عقد اللواء محمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، اجتماعا موسعا لمسئولي تطبيق قانون المحال العامة بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور مديري الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

وتابع السكرتير العام خلال الاجتماع الموقف التنفيذي الخاص بتطبيق قانون المحال العامة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة، وذلك من خلال اللجنة المشكلة في كل مركز ومدينة وحي برئاسة نائب رئيس المدينة والتعرف على المعوقات في هذا الشأن.

وأكد السكرتير العام ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال لجان تفعيل قانون المحال العامة بمراكز ومدن المحافظة حرصا على تطبيق القانون حفاظا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين، وكذلك تفعيل اللجان الفرعية بالوحدات المحلية القروية، مشيرا إلى أهمية تعريف المواطنين بمميزات القانون وأهمية تقنين أوضاع المحال العامة لصالح المواطنين.

وفي ذات السياق وجه السكرتير العام إلى أهمية تفرغ القائمين على هذا العمل لإنجازه وعدم تكليفهم بالعمل في إدارات أخرى إلى جانب عملهم، وكذلك توفير كل الأجهزة اللازمة لهم لأداء عملهم في ملف قانون المحال العامة على أكمل وجه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك