مطار القاهرة يضبط ركابا حاولوا تهريب كميات من مستحضرات التجميل ومستلزمات طب العيون والأسنان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطار القاهرة يضبط ركابا حاولوا تهريب كميات من مستحضرات التجميل ومستلزمات طب العيون والأسنان

أ ش أ
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2023 - 5:56 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2023 - 5:56 م

حررت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، ثمانية محاضر ضبط جمركي في مبني الركاب رقم ٣ خلال الأيام الماضية.

وقام مسئولو الإدارة الثالثة - وفقا لبيان اليوم الخميس - بتحرير خمسة محاضر منهم الأول رقم ٢٦٨ لسنة ٢٠٢٣ ضد راكب أجنبي من أصل مصري قادم من نيويورك على الخطوط المصرية بحوزته لفافات بها نبات الماريجوانا بوزن ٣٨ جراما وسجائر إلكترونية بها زيت لنفس المخدر، والمحضر الثاني رقم ٢٧١ لسنة ٢٠٢٣ ضد راكب مصري قادم من فرانكفورت على الخطوط الألمانية حاول تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل بإجمالي ٥٥٤ عبوة من ماركات عالمية.

وحرر المحضر الثالث رقم ٢٧٢ لسنة ٢٠٢٣ ضد راكب مصري قادم من مومباي حاول تهريب كمية كبيرة من مستلزمات طب العيون بعدد ٢٠٠ عبوة، والمحضر الرابع رقم ٢٧٣ لسنة ٢٠٢٣ كان ضد راكبة مصرية قادمة من مومباي أيضا حاولت تهريب ٩٩ عبوة من مستلزمات طب العيون، والمحضر الخامس رقم ٢٧٤ لسنة ٢٠٢٣ ضد راكب آسيوي قادم من جوانزو على الخطوط المصرية حاول تهريب ٧١٣ عبوة من المستلزمات الطبية الخاصة بتدبيس المعدة وأدوات الأسنان وأيضا مستحضرات التجميل.

كما قام مسئولو الإدارة الثالثة بقيادة مدير الإدارة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٦٩ لسنة ٢٠٢٣ ضد راكب مصري قادم من ميلانو على الخطوط المصرية حاول تهريب كمية كبيرة من مستلزمات طب الأسنان بلغ عددها ٦٠٣ عبوات متنوعة من علب وأكياس وأجهزة.

وقام رجال الإدارة الرابعة بقيادة مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٧٠ لسنة ٢٠٢٣ ضد راكب مصري قادم من باريس على رحلة الخطوط المصرية بحوزته ١٥٥ قرص ترامادول وعقاقير أخرى مدرجة بجداول المخدرات أسفل علب بها "بطاطس" ملفوفة في ورق فضي.

وتم تحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٧٥ لسنة ٢٠٢٣ بواسطة الإدارة الأولى بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمطار ضد راكب مصري قادم من ميلانو على الخطوط المصرية بحوزته شرائط لعقار مخدر، وتم تحرير المحاضر بعد العرض على الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك