حماس: عملية رعنانا رد طبيعي على مجازر إسرائيل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماس: عملية رعنانا رد طبيعي على مجازر إسرائيل

آية صلاح
نشر في: الإثنين 15 يناير 2024 - 8:03 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2024 - 8:03 م
أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الإثنين، أن عملية الدهس التي شهدتها مدينة رعنانا الإسرائيلية، كانت ردا طبيعيا على مجازر الاحتلال وعدوانه المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية.

وقالت حماس في بيان عبر حسابها على منصة "تليجرام"، إن "العملية في رعنانا فدائية نفذها أبطال شعبنا الفلسطيني المرابط وهي رد طبيعي على مجازر الاحتلال النازي وعدوانه المستمر على شعبنا الفلسطيني في الضفة والقطاع".

وقُتلت إسرائيلية متأثرة بجروح حرجة أصيبت بها في عملية الطعن والدهس التي شهدتها رعنانا، فيما أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية ارتفاع حصيلة المصابين إلى 18.

وأردفت حماس "أبطال شعبنا ومقاوميه المنتفضين من رفح حتى جنين سيواصلون الدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في مواجهة العدو النازي المجرم".

وتابعت "دماء الأطفال والمدنيين العزّل التي سفكتها آلة الحرب الصهيونية في الضفة والقطاع ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين الذين لن يكون لهم أمن ولا أمان في أرضنا المحتلة".

ودعت الحركة الشباب "في عموم الضفة والقدس إلى تصعيد النضال والثورة حتى دحر الاحتلال النازي وتحرير أرض فلسطين ومقدساتها وإقامة دولة وعاصمتها القدس".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك