رونالدو في الأولمبيكو خسر النهائي وربح الكرة الذهبية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو في الأولمبيكو خسر النهائي وربح الكرة الذهبية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 15 فبراير 2016 - 6:15 م | آخر تحديث: الإثنين 15 فبراير 2016 - 6:15 م

 

أفردت صحيفة ماركا الأسبانية اليوم الإثنين موضوعاً خاصاً بتقلبات أجواء ملعب الأولمبيكو فى روما على هداف الفريق الملكي ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وكان حديث الصحيفة يتعلق بافراح وأتراح رونالدو في العاصمة الإيطالية روما، كيف خسر وكيف ربح هناك، قبل مواجهة نادى روما فى الأبطال بعد غد الأربعاء في دور الـ16.

وذكرت الصحيفة أن العرض الأقوى في روما كان للدون في 2007-08 وهناك حقق الكرة الذهبية وسجل هدف برأسية أغلى من الذهب في النهائي.لكن في الأولمبيكو لم تكن نهاية مسيرة الدون ناجحة بكل المقاييس مع مانشستر يونايتد تحديداً، لأن الخسارة كانت أمام برشلونة هناك في النهائي.

ويعتبر رونالدو هو أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم المهاجم البرتغالى أداءاً رائعاً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مسجلا 11 هدفاً، ليتصدر بذلك ترتيب هدّافي دور المجموعات.

وسيحاول الأربعاء تعزيز أرقامه في ذهاب دور الثمانية بمواجهة روما، لدغات الدون كانت بهاتريك في مرمى شاختار وهدفين في مالمو ولقاء أوكرانيا الذي أحرز به أربعة أهداف أيضاً في ميدان شاختار، أخيرا يبقى السؤال هو هل يشهد الاوليمبيكو جولة اخرى من تألق النجم الاول للميرينجى أم ام محمد صلاح ورفاقه سيتمكنون من تحقيق المفاجأة والفوز على الفريص صاحب الرقم القياسى فى مرات الفوز باللقب وهى عشر مرات؟

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك