محافظ المنيا يوجه بسرعة دراسة وفحص مطالب المواطنين لتلبيتها في أسرع وقت - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يوجه بسرعة دراسة وفحص مطالب المواطنين لتلبيتها في أسرع وقت

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 10:35 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 10:35 م

التقى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ؛ لمناقشة قضايا وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين أعضاء المجلس والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء اليوم الخميس، أن الجهود تتواصل بشكل دائم مع النواب للعمل على إيجاد حلول فعالة وآليات عمل مستحدثة تهدف الى تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الصالح العام.

وناشد المحافظ، أعضاء مجلس الشيوخ، العمل من خلال لجان المجلس على تفعيل جهاز تشغيل شباب الخريجين وتفعيل اللجان العليا مثل الصحة والسياحة والمعاقين والتعليم، وكل اللجان الخدمية ذات الصلة المباشرة بمطالب المواطنين. واستمع المحافظ، خلال اللقاء، إلى طلبات أعضاء مجلس الشيوخ المتعلقة بخدمة أهالي دوائرهم، وأبدى استجابة فورية لعدد من طلبات المواطنين، موجهًا بسرعة دراسة وفحص مجموعة أخرى من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات الخدمية.

من جانبهم، أشاد أعضاء الشيوخ، بالجهود التي يقوم بها محافظ المنيا والجولات الميدانية في جميع مراكز ومدن المحافظة، وسرعة استجابته للطلبات المقدمة بشأن مشكلات المواطنين، مؤكدين وجود تفاعل مثمر وبناء بين النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق المصلحة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك