حملة المرشح المحتمل حازم عمر: البرنامج الانتخابي يحقق طموحات الشعب المصري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة المرشح المحتمل حازم عمر: البرنامج الانتخابي يحقق طموحات الشعب المصري

محمد شعبان
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2023 - 7:48 ص | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2023 - 7:48 ص

أعلن الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن عقد مؤتمر صحفي الإثنين المقبل بمقر الحزب لاستعراض البرنامج الانتخابي.

وقال خلال مداخلة تلفزيونية لبرنامج «في المساء مع قصواء» مع الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع عبر شاشة «CBC» مساء السبت، أن المؤتمر يتضمن الإعلان عن الملامح العامة للبرنامج الانتخابي وتوزيعه مطبوعا على وسائل الإعلام، إلى جانب الكشف عن تشكيل الحملة الانتخابية بجميع الأمانات بالمحافظات واستعراض خطة العمل حتى موعد نهاية الانتخابات.

وأشار إلى إعداد الحزب للحملة الانتخابية منذ مطلع يوليو الماضي، موضحا أن البرنامج الانتخابي ينقسم إلى محورين الأول يتعلق بصياغة البرنامج بما يحقق طموحات الشعب المصري ويعالج شواغره بشكل علمي وواقعي.

وتابع أن المحور الثاني يتمحور حول العملية التنظيمية، مشيرا إلى تدريب الحزب مجموعة كبيرة من كوادره الشبابية على مدار أكثر من 4 أسابيع بمختلف أمانات المحافظات على كيفية إدارة الحملات الانتخابية، لافتا إلى مشاركة مجموعة من الخبراء داخل وخارج الحزب بصياغة البرنامج الانتخابي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، السبت، عن إغلاق باب تلقي طلبات راغبي الترشح للانتخابات الرئاسية وذلك بعد انتهاء المدة التي حددتها وفقا للجدول الزمني المعلن، والتي من المقرر انعقادها داخل مصر أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك