مفتي الجمهورية ينعى ضحايا انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفتي الجمهورية ينعى ضحايا انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة

آلاء يوسف
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 6:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 6:50 م

وجه الأستاذ الدكتور نظير عيَّاد -مفتي الجمهورية، رئيس الهيئة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، التعزية لأسر ضحايا انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة، سائلًا الله أن يرزقهم الصبر والسلوان وينعم على المصابين بالشفاء العاجل.
وذكر المفتي في بيان التعزية: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدَره، ينعَى فضيلة - ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم الذي وقع مساء أمس، إثر انقلاب أتوبيس يُقِلُّ طلَّابًا من جامعة الجلالة، حيث أسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 33 آخرين، مما أضاف جرحًا عميقًا في قلوبنا جميعًا".

وأضاف البيان: "يتوجه المفتي بخالص العزاء إلى أُسَر الضحايا، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، وأن يرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان. كما يرفع أكفَّ الدعاء للمصابين، راجيًا لهم الشفاء العاجل، وأن يُعيدهم إلى ذويهم سالمين مُعافين".

وتابع: "نسأل الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء، وأن يتغمد برحمته جميع الضحايا، وإنا لله وإنا إليه راجعون"

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء أمس الاثنين، على طريق الجلالة- العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

وأوضحت الوزارة أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، فيما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك