تعليم المنيا: إحالة مدير مدرسة ثانوي وموجه مقيم للتحقيق بسبب ورقة المفاهيم - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم المنيا: إحالة مدير مدرسة ثانوي وموجه مقيم للتحقيق بسبب ورقة المفاهيم

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 2:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2024 - 2:26 م

قرر حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إحالة مدير مدرسة ثانوي في مطاي للتحقيق بالشئون القانونية؛ لعدم الالتزام بتعليمات الامتحانات وطباعة وتوزيع ورقة المفاهيم على طلاب الصف الأول الثانوي، وجرت إحالة الموجة المقيم بالمدرسة لعدم المتابعة وإبلاغ الإدارة.

وجاء ذلك خلال متابعة وكيل وزارة التربية والتعليم، امتحانات النقل لنهاية الفصل الدراسي الأول، والاطمئنان على حسن سير الامتحان أثناء زيارته لإدارة مطاي التعليمية.

وتابع "مصطفى"، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، والتي بدأت في التاسع من يناير الجاري وتستمر حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، حيث أدى الامتحان يمتحن طلاب الصفوف الأول والثاني الثانوي، وفقًا لجدول امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2024 - 2023.

وتوجه وكيل الوزارة، بمتابعة مدرسة متولي الشعراوي للتعليم الأساسي، ومدرسة الثانوية بنات، والثانوية بنين التابعة لإدارة مطاي التعليمية لمتابعة سير الامتحان، والاطمئنان إلى انتظام أعمال الامتحانات بالمدارس، وعدم وجود أي مشكلة به.

وخلال متابعته بالمدارس، شدد مدير المديرية على عدم السماح نهائيًا بدخول الهاتف المحمول إلى المدرسة بصحبة الطلاب والطالبات، وتوفير المناخ المناسب لأداء جميع الامتحانات، ومنع أي محاولات للغش بكل أنواعه، مؤكدًا حرص تعليم المنيا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك