الضربات تتلاحق.. الإصابات تنهال على حراسة مرمى السنغال قبل لقاء مصر - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الضربات تتلاحق.. الإصابات تنهال على حراسة مرمى السنغال قبل لقاء مصر

الحارس سيني ديانج يحتفل مع زملائه في منتخب السنغال بالتتويج بكأس الأمم
الحارس سيني ديانج يحتفل مع زملائه في منتخب السنغال بالتتويج بكأس الأمم
الشروق
نشر في: الأربعاء 16 مارس 2022 - 1:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 مارس 2022 - 1:33 م

تلاحقت الضربات الموجهة على أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، بعدما انهالت الإصابات على حراسة مرمى فريقه، قبل مواجهة مصر، في تصفيات كأس العالم.

وتأكد غياب سيني ديانج، حارس مرمى السنغال وكوينز بارك رينجرز الإنجليزي عن مواجهة مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه خلال الهزيمة أمام بلاكبيرن، في دوري الشامبيونشيب.

وذكر موقع ويو سبورت السنغالي: "في مؤتمره الصحفي القادم لنشر قائمة اللاعبين المشاركين في الجولة المؤهلة لكأس العالم، لن يذكر أليو سيسيه اسم سيني ديانج، فهو أصبح ضحية التحام مع مهاجم بلاكبيرن، ولن يعود الحارس في أي وقت قريب".

وأوضح التقرير أن الحارس البالغ من العمر 27 عامًا تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

وقال امتياز أحمد، رئيس الجهاز الطبي في نادي كوينز بارك رينجرز: "للأسف، أكدت التحليلات الإضافية للحارس سيني ديانج أنه سيحتاج إلى فترة إعادة تأهيل مدتها أربعة أسابيع قبل أن نتمكن من تقدير عودته".

وواصل التقرير: "لن يتمكن مدرب منتخب أسود التيرانجا، أليو سيسيه، من الاعتماد على سيني ديانج في تصفيات كأس العالم 2022".

وتعد هذه هي الإصابة الثانية في حراسة مرمى المنتخب السنغالي قبل مواجهة مصر، إذ سبق وأن تم الإعلان عن إصابة الحارس ألفريد جوميز، حارس مرمى رين الفرنسي، وحاجته للغياب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 10 أسابيع.

يُذكر أن الحارس سيني ديانج، كان قد شارك أساسيًا في أول مباراتين للمنتخب السنغالي بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وذلك في ظل إصابة إدوارد ميندي حينها، قبل أن ينجح أسود التيرانجا فيما بعد في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخهم.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم 25 و29 مارس الجاري، في الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، إذ يتأهل الفائز بمجموع المباراتين مباشرةً إلى مونديال قطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك