هشام عباس وجلاس أونيون وفنون الهند على مسرح محكي القلعة في خامس ليالي المهرجان - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام عباس وجلاس أونيون وفنون الهند على مسرح محكي القلعة في خامس ليالي المهرجان


نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 9:01 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 9:01 م

يشهد خامس ليالي مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ثلاث حفلات على مسرح محكي القلعة مساء الاثنين 19 أغسطس.

تبدأ الحفلات في الساعة الثامنة مساءً، حيث تستضيف فرقة "جلاس أونيون" التي تستعيد ذكريات موسيقى فريق البيتلز، والتي اشتهرت في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين. يقدم العرض برنامجًا متنوعًا يتضمن مختارات مثل: "تعالى سويا"، "شيء ما"، "مطرقة ماكسويل الفضية"، "محبوب"، "حديقة الأخطبوط"، "أريدك"، "ها هي الشمس تأتي"، "لأن"، "أنت لم تعطيني المال الخاص بك"، "ملك الشمس"، "يعني السيد الخردل"، و"بوليثين بام".

وفي الساعة التاسعة، وبالتعاون مع العلاقات الثقافية الخارجية، تقدم فرقة "سانديب بانيرجي" الهندية حفلاً يضم موسيقى وأغانٍ فولكلورية شعبية هندية وأغاني بوليوود، بالإضافة إلى مزيج من المقطوعات الغربية والكلاسيكيات الهندية.

وتختتم الليلة الفنان هشام عباس في العاشرة مساءً بباقة من أشهر أعماله الخاصة وتترات المسلسلات التي قام بغنائها خلال مشواره الفني، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مثل: "ناري نارين"، "حلال عليك"، "حبيتها"، "تعالى"، "حالة"، "يا سهرانين الليل"، "يتربي في عزو"، وغيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك