«بريكزى» تتعاقد على تسويق مشروع IL Mondo بمدينة 6 أكتوبر بعائد 300 مليون جنيه - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بريكزى» تتعاقد على تسويق مشروع IL Mondo بمدينة 6 أكتوبر بعائد 300 مليون جنيه

كتبت ــ عفاف عمار:
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 10:27 ص | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 10:27 ص

-تعاقدت شركة بريكزى لإدارة المشروعات على تسويق مشروع IL Mondo حصريا لصالح شركة الإيمان للمقاولات


وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة «بريكزى» إن مشروع IL Mondo يقام على مساحة 4 أفدنة بمدينة 6 أكتوب بجوار مشروع شركة ماونتين فيو وأكتوبر بلازا وجراند هايتس ويضم نحو 100 وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 165 مترا وحتى 300 متر بسعر 9 آلاف جنيه للمتر إلى جانب مول تجارى يشمل 36 محلا تجاريا ومنطقة ترفيهية باجمالى مبيعات مستهدفة تتجاوز 300 مليون جنيه.
أوضح سليم أن الشركة تستهدف الانتهاء من مبيعات مشروع IL Mondo خلال 3 أشهر فى ظل الخبرة الكبيرة التى تمتلكها بريكزى فى تسويق مشروعات بمدينة 6 أكتوبر.
وتبلغ حجم مبيعات بريكزى من بداية العام 2.5 مليار جنيه من بيع اكثر من 1200 وحدة لكبرى شركات التطوير العقارى وتسعى بريكزى إلى ان تكون هى الخيار الدائم لشركات التطوى عندما يتعلق الامر بالبيع والتسويق وتتوقع تحقيق 4 مليارات جنيه بنهاية العام.
أضاف المهندس محمد مندى عضو مجلس إدارة ومدير عام شركة الايمان إن الشركة بدأت نشاطها فى القاهرة بتنمية مشروع IL Mondo ونفذت نحو 40% من انشاءات المشروع قبل البدء فى المبيعات للتأكيد على مصداقية الشركة وقوة موقفها المالى إلى جانب سرعة بناء اسم الشركة فى القاهرة.
وتعد شركة الايمان من اكبر شركات المقاولات بالإسكندرية والذى تعمل به منذ 30 عاما نفذت خلالها عددا كبيرا من المشروعات من بينها عمارات قصر الاليزيه الشهيرة وبرج ستانلى فيو.
أوضح أن الشركة تخطط لزيادة محفظة اراضيها داخل القاهرة الكبرى خلال العام المقبل وتسعى إلى إطلاق عدة مشروعات وان التعاقد مع بريكزى الشركة الرائدة فى التسويق العقارى وادارة المشروعات يجعلها الشريك الاسترتيجى لشركة الايمان فى مشروعاتها المستقبلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك