بعد تطويرها.. محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية بشارع الجلاء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تطويرها.. محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية بشارع الجلاء

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 9:49 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 9:49 م

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية (رياض أطفال – ابتدائي)، بشارع الجلاء بمدينة المنصورة بعد تطويرها ورفع كفاءتها بمشاركة مجتمعية بتكلفة إجمالية قدرها 2.5 مليون جنيه تقريبًا.

وتفقد "مرزوق"، أعمال التطوير التي تمت بالمدرسة ورفع كفاءة دورات المياه والفصول الدراسية والمعامل، وتزويد المدرسة بالشاشات الذكية التفاعلية، فضلًا عن تزويد الفصول بالأثاث المدرسي الحديث، وكذا إصلاح وصلات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وأكد المحافظ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للعملية التعليمية في مصر من خلال تطوير المناهج الدراسية والمدارس في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

وقال محافظ الدقهلية: "ما نشاهده اليوم في هذه المدرسة يتواكب مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (بداية جديدة لبناء الإنسان)، التي سيتم إطلاقها غدًا تزامنًا مع بداية العام الدراسي المرتقب بداية الأسبوع المقبل".

وأشار المحافظ، إلى أن هذه المدرسة تضاهي المدارس الخاصة ولا تقل أهمية عنها من حيث التجهيزات التقنية والأثاث المدرسي في خطوة حقيقية وجادة لتطوير المدارس الحكومية على أعلى مستوى وتزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة.

وأكد أن الدولة تبذل قصارى جهدها من أجل بناء الإنسان المصري ليخرج جيل مثقف ومتعلم يقود هذه الدولة في المستقبل، ويحمل رايتها عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية في شتى المجالات العلمية والثقافية والرياضية.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، النائب جمال عبد الظاهرة النائب طارق عبد الهادي، والنائب رضا الشافعي، النائب ثروت فتح الباب، والنائب وحيد فودة عضو مجلس النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك