مياه سوهاج: مسؤولي الصرف الصناعي والنقابات الطبية يؤكدون ضرورة مطابقة السيب النهائي بجميع المنشأة الطبية - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه سوهاج: مسؤولي الصرف الصناعي والنقابات الطبية يؤكدون ضرورة مطابقة السيب النهائي بجميع المنشأة الطبية

محمد عبد المجيد
نشر في: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 1:02 م | آخر تحديث: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 1:02 م
عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، اجتماعا موسعا ضم مسؤولي الصرف الصناعي بالشركة وممثلى عن جهاز شؤون البيئة وإدارة البيئة بالمحافظة وإدارة صحة البيئة وهيئة التنمية الصناعية، وكذلك ونقباء نقابات الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان والعلميين؛ لمراجعة تطبيق معايير صرف المنشات الصناعية ومطابقة السيب النهائى بجميع المنشات الصناعية بسوهاج.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أن تطبيق معايير الصرف الصناعي تساهم في المحافظة على استثمارات الدولة من شبكات الصرف الصحي ومحطات الرفع ومحطات المعالجة والمحافظة على البيئة وصحة الإنسان.

وذكر الكيميائى منصور صابر على رئيس قطاع المعامل والجودة أنه يتم رفع عينات من المنشآت الطبية طبقاً لنوع النشاط والتي تنقسم إلى مخلفات ذات خطورة شديدة ومخلفات ذات خطورة متوسطة ومخلفات ذات خطورة بسيطة؛ للتأكد من تطبيق معايير الصرف الصناعى ومطابقة السيب النهائي، وأن الشركة تقدم خدمة الدعم الفني لتلك المنشات؛ حفاظا على شبكات الصرف الصحي واستثمارات الدولة.

وفي نهاية اللقاء، طالب رئيس مياه سوهاج أصحاب المنشات الطبية بسرعة التوجه إلى إدارة الصرف الصناعي والتعاقد على رفع عينات دورية، طبقا لنشاط تلك المنشأت وتوفيق اوضاع المنشات غير المطابقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك