هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي في التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول بالبريميرليج - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 1:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي في التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول بالبريميرليج

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 16 أكتوبر 2022 - 10:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 11:21 ص

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، في الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في قمة مباريات الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة.

يحتل مانشستر سيتي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، خلف أرسنال المتصدر، فيما يحتل ليفربول المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط، في بداية من أسوأ مواسم الريدز تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب.

لغة الأرقام وموقع الفريقين في جدول الترتيب لا يمكن أن يكون مرجعًا في مثل هذه المباريات الكبرى، فمانشستر سيتي الذي لم يخسر أي مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، يتذكر أخر طعم للهزيمة أمام ليفربول، الذي انتصر عليه في مباراة الدرع الخيرية بنتيجة 3-1 في انطلاق الموسم.

السيتي بطل الموسم الماضي يسجل معدلاً مقداره 4 أهداف في المباراة الواحدة وقد أسهم قدوم العملاق النرويجي إيرلينج هالاند إلى صفوفه في رفعه إلى مستوى أعلى.

وأراح جوراديولا هدافه النرويجي خلال المباراة ضد كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي في مباراة أكملها الفريق الإنجليزي بعشرة لاعبين إثر طرد أحد لاعبيه لكنه بلغ ثمن النهائي قبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

وسجل النرويجي 20 هدفًا في 12 مباراة بينها 15 في الدوري وفشل في التسجيل في مباراة واحدة فقط هذا الموسم.

ولا يملك سيتي سجلًا جيدًا على ملعب «آنفيلد» حيث حقق فوزًا وحيدًا منذ عام 2003 كان في فبراير عام 2021 عندما خاض المباراة من دون جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يدخل السيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: إيدرسون.

 خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، أكانجي وناثان آكي.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا وكيفين دي بروين.

الهجوم: جالك جريليش، فيل فودين وإيرلينج هالاند.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك