طلاب جامعة بنها يواصلون التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينين - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب جامعة بنها يواصلون التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينين

محمود عواد: 
نشر في: الإثنين 16 أكتوبر 2023 - 1:47 م | آخر تحديث: الإثنين 16 أكتوبر 2023 - 1:47 م

تواصل أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة بنها، أسبوع التبرع بالدم لصالح الأشقاء الفلسطينيين، بمجمع الكليات بجامعة بنها، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق أسرة طلاب من أجل مصر، وذلك بكلية التجارة بالجامعة.

كما شهد مجمع كليات جامعه بنها أمام مبنى كلية التجارة، اليوم إقبالا كبيرا من الطلاب والعاملين بالجامعة، للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينين جراء الحرب القائمة مع العدو الإسرائيلي، ووقوع إصابات للأشقاء الفلسطينين جراء الحرب.

وأوضح منسق عام الأنشطة بجامعة بنها، أن أسرة طلاب من أجل مصر حرصت على المساهمة بفاعلية كبيرة في تقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين حيث تم التنسيق مع الجهات المختصة وبالفعل تم التدشين بكلية العلاج الطبيعي بالأمس، واليوم بكلية التجارة، وغدا بكلية الحقوق، وعلى مدار الأسبوع سيتم تغطية جميع الكليات بالجامعة، إيمانا من الطلاب والإداريين علي الدور الوطني الذى يجب المشاركة به.

ومن جانبه قال رئيس جامعة بنها، إن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك