مصرع عنصرين إجرامين قتلا خفيرين أثناء اشتباكات مع الشرطة بالدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع عنصرين إجرامين قتلا خفيرين أثناء اشتباكات مع الشرطة بالدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2024 - 5:17 م

لقي مسجلان خطر مصرعهما؛ إثر تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة، صباح اليوم الأربعاء، خلال ضبطهما بعد قتلهما خفيرين أمس، حيث أطلقا النيران عليهما.

البداية عندما توفي أمس الثلاثاء فردين من خفراء قوة مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية؛ إثر إطلاق نار عليهما النيران مش شخصين يستقلان توك توك، وجرى نقلهما إلى مستشفى شربين العام بمشرحة المستشفى تحت تصرفات النيابة العامة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى شربين العام بوصول شخصين مصابين بطلق ناري ادعاء اعتداء من أحد الأشخاص.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "السيد عبدالله السيد محمد"، 43 سنة، بطلقات نارية بالبطن والفخذ من قوة مباحث المركز، ومقيم بعزبة الحاج شربيني، وكذلك توفي "السيد السيد محمود حامد"، 34 سنة، من قوة مباحث المركز، مقيم ببلقاس، بعدة طلقات نارية، وتبين وفاته متأثراً بإصابته فور وصوله للمستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، ونقلت جثة المتوفي إلى استراحة المستشفى تحت ‏تصرفات النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف ظروف الواقعة وتحديد الجاني.

كما أعلنت وزارة الداخلية أنها تمكنت من تحديد مكان اختباء عنصرين إجراميين شديدي الخطورة سبق اتهامها في عدد كبير من القضايا ما بين "مخدرات، سلاح ناري، شروع في قتل، سرقة بالإكراه، قتل، استعراض قوة"، ومحكوم على أحدهما بالإعدام والسجن المؤبد في جنايات "قتل، شروع في قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه"، والآخر بالسجن المشدد في قضايا "مخدرات، سلاح ناري"، والمتهمان في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه خفيرين نظاميين؛ مما أسفر عن استشهادهما أثناء قيامهما، باستيقافهما حال استقلالهما مركبة "توك توك" قيادة آخر بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية.

وتم استهدافهما بمكان اختبائهما بنطاق محافظة الدقهلية، حيث بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن مصرعهما وعُثر بحوزتهما على "2 بندقية آلية، عدد من الطلقات النارية".

كما أمكن تحديد وضبط مركبة "التوك التوك" المستخدمة في الواقعة وقائدها "سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك