السجن 5 أعوام لعاطل سرق مواطن بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 أعوام لعاطل سرق مواطن بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 17 يناير 2024 - 3:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يناير 2024 - 3:21 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الأربعاء، عاطل بالسجن المشدد 5 أعوام، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بإصابة والشروع في سرقة هاتف مواطن، وذلك في القضية المقيدة برقم 17232 لسنة 2023 جنايات العطارين.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بمحاولة شخص "م.ح.م" الشروع في سرقة هاتف المجني عليه "ح.س.ر" أثناء سيره في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، ومشاهدة محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أن المتهم له نشاط واسع النطاق في مجال السرقة، وخلال تواجد المجني عليه في الطريق العام، قام بمغافلته منتزعا هاتفه المحمول من يده، ثم حاول الفرار.

وأضافت التحقيقات، أنه وعند ملاحقة المجني عليه للمتهم سارع بإخراج سلاح أبيض، وتعدى عليه بإصابته في يده اليسرى، وعند استغاثته بالماره تمكنوا من اللحاق به وضبطه وإبلاغ الشرطة.

وبحضور ضباط المباحث، ألقوا القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته بأقوال شهود العيان، أقر بارتكابة الواقعة، وسلم السلاح المستخدم، فتم تحريزه، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبإحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: حازم عبدالفتاح الشناوي، ووليد محمد الجلاد، وخالد خلف عبداللطيف، وسكرتير المحكمة، السيد الوزيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك