الأهلي لجماهيره: مباراة يانج أفريكانز اختبار حقيقي لعودتكم - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 10:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي لجماهيره: مباراة يانج أفريكانز اختبار حقيقي لعودتكم

محمود باهي
نشر في: الأحد 17 أبريل 2016 - 2:44 م | آخر تحديث: الأحد 17 أبريل 2016 - 2:44 م

وجه كامل زاهر أمين الصندوق بمجلس إدارة الأهلي رسالة لجماهير النادي قبل مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز يوم الأربعاء المقبل بملعب برج العرب في إياب دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال زاهر: "مجلس الإدارة يثق فى وعي جماهير الأهلي، خاصة أن تلك المباراة ستكون الاختبار الحقيقي لعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، والأهلي أكثر الأندية تضررًا من غياب الجماهير سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى".

وأضاف أن إدارة النادي تعتبر الجماهير اللاعب رقم واحد لاسيما وأن كل المباريات الإفريقية القادمة ستقام بحضور جماهيره، معربًا عن ثقته فى جماهير الأهلي والتزامهم بالتعليمات الخاصة بالمباراة للحفاظ على اسم ناديهم ومساندته نحو التأهل لدورى المجموعات.

وحول ما يتردد عن حسم الدورى، رد كامل زاهر: "البطولة لا تزال فى الملعب وكل ما يتردد فى هذا الصدد محاولات من أجل التأثير على حماس الفريق، ولكن الجهاز الفنى ولاعبى الاهلى لديهم الوعى الكامل بعدم الالتفات نحو هذا الكلام".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي ويانج أفريكانز انتهت بالتعادل 1/1، كما يتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 54 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الزمالك حامل لقب المسابقة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك