«تعليم جنوب سيناء» تعلن الانتهاء من استعدادات امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم جنوب سيناء» تعلن الانتهاء من استعدادات امتحانات الثانوية العامة

كتبت - رضا الحصري:
نشر في: الأربعاء 17 مايو 2017 - 8:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 مايو 2017 - 8:02 م
أعلن محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم في جنوب سيناء، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة، والتي تنطلق من الأحد 4 يونيو حتى السبت 24 يونيو.

وأضاف عقل، عبر تصريحات صحفية، أنه تم تجهيز 6 لجان لاستقبال ما يقرب من 580 طالبا وطالبة هذا العام، وتكون مقر اللجنة الأولى في مدرسة الزهور الثانوية بنات بمدينة الطور تضم 260 طالبا وطالبة، من مدرسة الزهور، ومدرسة الحرية الثانوية بنين، ومدرسة الأمل الرسمية للغات.

وتابع عقل "اللجنة الثانية مقرها مدرسة جيل أكتوبر الثانوية في شرم الشيخ تضم 111 طالبا وطالبة، من مدرسة جيل أكتوبر، ومدرسة سان جوزيف الخاصة، ومدرسة شرم الشيخ للخدمات الخاصة، ومدرسة شرم الشيخ الرسمية".

وأضاف أن اللجنة الثالثة ومقرها مدرسة أبو رديس الثانوية الثانوية تضم 74 طالبا وطالبة، من مدارس أبو رديس الثانوية، والسلام الثانوية بكاترين، والمستقبل الثانوية، وأبو بكر الصديق، وأبو زنيمة الثانوية.

واللجنة الرابعة مقرها مدرسة السادات الثانوية في مدينة رأس سدر، وتضم 60 طالبا، من مدرسة السادات الثانوية، ومدرسة عبدالمنعم رياض للغات.

واللجنة الخامسة مقرها مدرسة علي بن أبي طالب الثانوية في مدينة دهب، وتضم 38 طالبا وطالبة، من مدرسة علي بن أبي طالب الثانوية، وطلاب مدرسة "فيوتشر" الخاصة.

وأضاف وكيل الوزارة أن اللجنة الأخيرة مقرها مدرسة نويبع الثانوية، وتضم 28 طالبا وطالبة، من مدرسة مجمع نويبع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك